عملية البواسير بالليزر علاج البواسير

عملية البواسير بالليزر الجراحي أو علاج البواسير بالليزر (شاهد الفيديو بالأسفل) هنالك عدة أجهزة تستخدم في علاج البواسير بالليزر.

علاج البواسير بالليزر يستلزم توفر جهاز الليزر الجراحي المصمم لمثل لهذا الغرض. وهو مختلف عن أجهزة الليزر لإزالة الشعر مثلا أو لإصلاح ضعف النظر.

بالطبع مع ضرورة تمرس الطبيب الجراح في استخدام الليزر لعلاج البواسير.

تكلفة عملية البواسير

🌟 خلال الشهر الحالي 🌟

عملية البواسير بالجراحة الاعتيادية تبدأ من 4,500 ريال

تكلفة عملية البواسير بالليزر تبدأ من 8,500 ريال

(تكلفة العملية تشمل الاقامة بالدرجة الأولى بغرفة خاصة)

عملية البواسير بالليزر

عملية البواسير بالليزر أو علاج البواسير بالليزر عند اجرائها يتم تسليط شعاع الليزر على البواسير (شاهد الفيديو ). ويتميز شعاع الليزر بالنحافة الشديدة والقدرة على التحكم به بدقة. ثم إزالة البواسير أو تبخرها إن جاز التعبير. من أبرز فوائد إستخدام الليزر في عملية إزالة الباسور: قلة الدم أثناء وبعد العملية وقلة الالم. وغالبا لا تكون هناك حاجة للمبيت بالمستشفى.

يمكن للجراح عند اجراء عملية البواسير بالليزر ان يستخدم أجهزة أخرى بالاضافة لاجهزة الليزر و ذلك حسب الحالة.

ومن الجدير بالذكر أن عملية البواسير بالليزر غير منتشرة بكثرة. غالبا لتكلفتها العالية والحاجة لتمرس خاص بالليزر مع توفر إحتياطات خاصة لإستخدامه.

 وننصح أيضا بضرورة الاطلاع على صفحة عملية البواسير بالموجات الصوتية لمعرفة المزيد عن هذه الطريقة  المفضلة حديثا لعلاج البواسير  [إضغط هنا]

وهنا يمكن مشاهدة إحدى الطرق لإستخدام الليزر في الفيديو أدناه. حيث يتم تسليط الليزر على البواسير ثم يتم ضمورها أو اختفاءها تدريجيا مع مرور الأيام.

عملية البواسير بالليزر- د نزار ملاسي - جده DrNizarMalassi.com

يجب علينا أن نوضح هنا أن إستخدام الليزر في علاج البواسير لا يعني عدم وجود ألم تماما.

و لكن يكون الألم أقل من الجراحة التقليدية التي تستخدم فيها الخياطة أو الغرز الجراحية.

كما ذكرنا أعلاه يمكن للطبيب أن يستخدم تقنيات إضافة إلى الليزر. مثل تقنية إستئصال البواسير بمساعدة الموجات الفوق صوتية أو أجهزة موجات تردد الراديو .

بل و في أغلب الأحيان يتم الاستعاضة تماما عن الليزر بأحد هذه الأجهزة المطورة والأكثر أمانا لعلاج البواسير. وأيضا من المهم أن نعرف أن هنالك فرق بين استئصال البواسير بالموجات الصوتية وعملية الدوبلر للبواسير و إن معرفة الفرق بين الطريقتين مهم جداً [إضغط هنا]

مدخل المركز
مدخل المركز بطريق عبدالله السليمان جده

لأخذ جولة على ألبوم الصور للمركز الطبي بجدة [اضغط هنا]


⛔️ أيهما أهم الجهاز أو الطبيب الفعلي الذي سيجري العملية؟

الجهاز مجرد أداة في يد الطبيب.

اسأل عن الطبيب الذي سيقوم (فعليا) باجراء العملية،

وعن درجة تصنيفه مثلا أخصائي أو استشاري …الخ.


علاج الشق أو الشرخ الشرجي يتم الآن بدون ألم والنتيجة سريعة. ولمعرفة معلومات تهمك عن علاج الشق [إضغط هنا]


تم إنشاء هذه الصفحة بمساعدة تقنية المعلومات. كوسيلة مساعدة للتواصل مع الاستفسارات الواردة و محاولة الإجابة على بعض الأسئلة. التي تكررت علينا وعلى قسم العلاقات. جدة، المملكة العربية السعودية
وما تحتويه هو مجرد آراء للاطلاع وليست نصيحة طبية او علاجية لاي مريض. حيث ان النصيحة العلاجية لكل مريض لا تكتمل الا بالفحص الطبي ومراجعة طبيب مختص

www.drnizarmalassi.com
جدة المملكة العربية السعودية 21-12-2013